بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

طبيب أتلتيكو مدريد: هازارد قد يعتزل كرة القدم!

فجر طبيب نادي أتلتيكو مدريد السابق مفاجأة صادمة لجماهير نادي ريال مدريد حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد بعد الإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب.

ودخل هازارد في دوامة من الإصابات، وصلت إلى خوضه 15 دقيقة فقط في الدوري أمام إلتشي بعد غياب دام شهر عن الملاعب للإصابة، ليتعرض لإصابة جديدة ستبعده لفترة طويلة.

وانتشرت العديد من الأخبار في الفترة الماضية عن إمكانية إجراء إيدين هازارد عملية جراحية جديدة في القدم اليمنى، قد تبعده حتى نهاية الموسم الحالي.

ولكن جوزيه جونزاليس، طبيب أتلتيكو مدريد السابق، أكد: “اعتقد أن إجراء هازارد لهذه العملية الجديدة سيكون بمثابة الانتحار الكروي بالنسبة للاعب البلجيكي”.

وواصل جونزاليس تصريحاته المحذرة: “اتوقع أنه في حال قام هازارد بإجراء عملية جراحية جديدة في القدم فسوف يعتزل كرة القدم مباشرة ولن يستطع مواصلة اللعب”.

واختتم رئيس الجهاز الطبي السابق لأتلتيكو مدريد: “اعتقد أن سبب تكرر إصابات هازارد هو عودته بقوة للتدريبات وليس بشكل تدريجي، إنه يرغب في اللعب سريعًا دون القيام بتأهيل مناسب”.

يُذكر أن ريال مدريد قد نجح في التأهل نحو الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار ذهابًا وإيابًا على أتالانتا برباعية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close