بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عائق وحيد يمنع إيسكو في الرحيل من ريال مدريد بالشتاء

لا يزال مستقبل الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط ريال مدريد معلقًا، في ظل عدم حصوله على مكان أساسي في تشكيل الفريق الملكي هذا الموسم.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يعطي إيسكو الفرصة من حين لآخر، ولكن اللاعب الإسباني بعيد عن مستواه، وسط اهتمام عديد الأندية بضمه.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أفادت بأن مع اقتراب بداية سنة 2021 وفتح سوق الانتقالات الشتوية، يستعد إيسكو لتحديد مستقبله، إما بالاستمرار مع ريال مدريد أو الرحيل للحصول على فرصة.

وكشفت الصحيفة بأن اللاعب يبحث منذ عدة أشهر عن مخرج من النادي الملكي، ولكن راتب اللاعب يمثل عائقًا أمام الأندية التي ترغب في ضمه.

من جانبه، ريال مدريد لا يريد خسارة أي لاعب في شهر يناير، تحسبًا للإصابات أو الغيابات فيما تبقى من الموسم.

آرسنال وإيفرتون يرغبان في التعاقد مع اللاعب الإسباني، حيث أن أرتيتا يبحث عن ضم صانع ألعاب مع رحيل أوزيل المحتمل في يناير.

إيفرتون بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي مرشح بقوة للتعاقد مع إيسكو، خاصة وأن المدرب الإيطالي كان أول من أعطى الفرصة للاعب ملجا السابق في ريال مدريد، ويريد مساعدته على استعادة مستواه مثلما حدث مع خاميس رودريجيز هذا الموسم.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

هناك اهتمام أيضًا بـ إيسكو من أندية إيطالية في مقدمتها يوفنتوس، حيث كان اللاعب هدفًا للبيانكونيري منذ الصيف الماضي لكن زيدان تمسك ببقائه في مدريد.

إنتر ميلان أيضًا يرغب في ضم اللاعب بطلب من أنطونيو كونتي، مع تأكد رحيل كريستيان إريكسن في يناير، بعدما فشل في إثبات نفسه طوال العام مع النيرازوري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close