بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيرياضات أخرىريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل – إصابة بوسكيتس بفيروس كورونا.. وإسبانيا تقرر مواجهة ليتوانيا بفريق الشباب!

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيانِ رسمي، قبل لحظات، عن إصابة لاعب وسط الماتادور الإسباني بفيروس كورونا، قبل انطلاق بطولة اليورو 2020 بأيام قليلة.

وأكد الاتحاد الإسباني، في بيانه، أن قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، جاءت العينة الخاصة بفحص فيروس كورونا الخاص به إيجابية.

وقال الاتحاد في بيانه: “يأسف الاتحاد الإسباني لكرة القدم للإعلان عن أن قائده سيرجيو بوسكيتس قد أعطى نتيجة إيجابية في اختبار PCR الأخير الذي تم إجراؤه صباح اليوم في مركز المنتخب الوطني في لاس روزاس”.

وأضاف: “لقد تم اختبار باقي الأعضاء وجاءت جميعهم نتيجتهم سلبية”.

وتابع البيان: ” لقد أتخذت الخدمات الطبية داخل الاتحاد كافة الإجراءات اللازمة الخاصة بالبروتوكول المنصوص عليه والذي وضعته وزارة الصحة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “.

وأكمل: ” حيث تم عزل اللاعبين بالكامل وسيبقى كل من العمال وكل من كان لديه اتصال وثيق باللاعب معزولين لفترة، كما سيتم تفعيل إجراءات التدريبات الشخصية لمواصلة الاستعداد لبطولة اليورو “.

واستطرد البيان: ” سيتم تقييم الأوضاع خلال الفترة المقبلة وسنصدر آخر التطورات الخاصة بالمنتخب الوطني “.

وبشأن مواجهة إسبانيا الودية مع ممنتخب ليتوانيا، ضمن استعدادات الماتادور الإسباني لبطولة اليورو، قال البيان: ” سيقوم المدرب لويس دي لا فوينتي رفقة أعضاء الجهاز الفني ولاعبي منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا بخوض هذه المباراة بدلًا من المنتخب الأول “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في اليورو 2020، بمواجهة نظيره منتخب السويد، يوم الاثنين الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close