دوري أبطال أفريقيابطولاتبطولات محليةالدوري المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل – الرجاء المغربي يُعلن مستجدات لقاء العودة أمام الزمالك

أصدر نادي الرجاء البيضاوي المغربي بيانًا رسميًا للحديث عن مستجدات لقاء العودة المنتظر أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف الرجاء في الأيام الماضية أن فيروس كورونا ضرب صفوفه، إذ وصلت الحالات إلى 8 إصابات بين لاعبي الفريق المغربي.

وكشف الرجاء في بيان رسمي مستجدات موقف الفريق من خوض لقاء العودة في استاد القاهرة، موضحًا:

“تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بين السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و السيد جواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي و آثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الافريقي المبرمج يوم السبت 24 اكتوبر 2020؛”.

وواصل البيان: “بمبادرة من السيد فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020، بين وفد اداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه السيد أنيس محفوظ، الكاتب العام، و السيد عبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، و مدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي و الاداري و لطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق.”.

واستكمل: “بناءً على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي اصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية.”.

واختتم البيان موقف النادي: “نادي الرجاء الرياضي لا زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص و سيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close