دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الاوروبيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل .. اليويفا يقرر عودة الجماهير للملاعب في هذه المباراة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن عودة الجماهير بنسبة تصل إلى 30% من سعة الملعب في مباراة كأس السوبر الأوروبي المنتظرة بين فريقي بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، وإشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الأوروبي  بين فريقي بايرن ميونخ وإشبيلية في مدينة “بودابست” يوم 24 من شهر سبتمبر القادم.

وأضاف بيان اليويفا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بأن جميع مباريات اليويفا الأخرى ستلعب بدون جماهير حتى إشعار آخر، كما هو مقرر مبدئياً من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد يوم التاسع من شهر يوليو الماضي.

وأكمل البيان بأن اليويفا سيستمر في مراقبة الموقف، وإبلاغ اللجنة التنفيذية إذا كان هناك أي تغيير مطلوب أو موصى به فيما يتعلق إما بكأس السوبر، أو بقرار إقامة لقاءات اليويفا بدون جماهير.

وتحدث ألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد معلقاً على هذا القرار “بينما كان من المهم إقامة مباريات كرة القدم بدون جماهير بالرغم من الأوقات الصعبة، فإن الجميع شعر بأن اللعبة قد فقدت شيئاً من شخصيتها، ونأمل في استخدام لقاء كأس السوبر كبادرة أمل في عودة الجماهير إلى المباريات”.

وتابع “نحن نعمل بشكل وثيق مع الاتحاد المجري وحكومته لتنفيذ التدابير الصحية اللازمة لضمان صحة الجميع سواء جماهير أو لاعبين لأننا لن نجازف بسلامة الناس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close