بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليروماأخبارأتلانتاإنتر ميلانميلاننابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

عاجل .. تحديد موعد عودة الدوري الإيطالي

أكد فيتشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي موافقة اللجنة العلمية في الحكومة على البروتوكول الصحي المعدل الذي قدّمه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم من أجل استئناف الكالتشيو من جديد، مشيراً إلى أن الحكومة ستقرر يوم 28 من شهر مايو الجاري موعد عودة المسابقة.

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت هذا الأسبوع تأجيل عودة النشاط الرياضي لـ 14 من شهر يونيو على أقل تقدير.

ولكن قرار موافقة الحكومة على البروتوكول الصحي المعدل الذي قدّمه الاتحاد الإيطالي، بعد رفض البروتوكول الأول يعد بادرة أمل حول عودة البطولة من جديد.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك بعض التغييرات في البروتوكول الصحي المعدل، حيث أن اللاعب الذي يصاب بفيروس كورونا، سيتم عزله هو فقط، وليس الفريق بأكمله الذي سيستكمل تدريباته بشكلٍ طبيعي، مع إجراء التحاليل اللازمة لباقي عناصر الفريق.

وسيكون هناك مسحتان خلال 24 ساعة الأولى قبل استئناف الدوري لجميع اللاعبين، وبعدها مسحة كل أربع أيام، وتحليل دم كل 14 يوماً.

وتحدث وزير الرياضة سبادافورا قائلاً “هذه الأخبار تبدو جيدة، لذا يمكن لنا استئناف التدريبات”.

وتابع “يوم 28 من شهر مايو، سنتمكن من تحديد موعد استئناف مسابقة الدوري الإيطالي، حيث سنجتمع برئيس الاتحاد الإيطالي، ورئيس رابطة الكالتشيو، وسيكون أمامنا جميع الإحصائيات، وسنقرر وقتها، ولكن الموعد المؤقت لعودة الدوري حتى الآن هو 14 من شهر يونيو القادم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close