دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل.. ريال مدريد يختار أنشيلوتي خلفًا لزيدان

أكدت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لإيفرتون هو المدرب المختار لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي الساعات الأخيرة ظهر اسم كارلو أنشيلوتي كأحد المدربين المرشحين لتولي مسؤولية تدريب ريال مدريد بداية من الموسم المقبل إلى جانب راؤول جارسيا وأنطونيو كونتي وماوريسيو بوكيتينو، وفي الوقت الحالي هو المرشح الأوفر حظًا ليصبح المدرب التالي لريال مدريد.

وبحسب المعلومات الواردة من الصحيفة الإسبانية الشهيرة، فإن ريال مدريد يتطلع لإغلاق التعاقد مع المدرب الجديد للفريق الأول في أسرع وقت ممكن، والمختار هو كارلو أنشيلوتي، حيث لا يريد مسؤولي النادي الملكي خير وصول المدرب الجديد أكثر من ذلك.

لذلك، يمكن أن يتم الإعلان عن توقيع كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد رسميًا في الساعات القليلة المقبلة.

لم يغلق مدرب إيفرتون الحالي الباب أبدًا بعد رحيله عن ريال مدريد، فهو أحد محبي الفريق الملكي الذي قاد الميرينجي للقب العاشرة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية 4-1.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بعد رفض باريس سان جيرمان الحديث عن مستقبل ماوريسيو بوتشيتينو ومدى تعقيد خيار أنطونيو كونتي، كان الاسم التالي الذي ظهر هو اسم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاتل مع إيفرتون على مكان في أوروبا حتى الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close