بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

عاجل.. غياب ثنائي جديد عن تدريبات ريال مدريد

غاب ثنائي جديد عن الحصة التدريبية الجماعية لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، والتي أقيمت في مركز تدريبات المرينجي.

وأجرى لاعبو ريال مدريد الذين تم استبعادهم من منتخباتهم الوطنية، الحصة التدريبية الجماعية ظهر اليوم الأربعاء بشكل طبيعي، بينما غاب ماركو أسينسو ولوكاس فاسكيز.

ومن جانبه، أكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز تدربا بشكل منفرد داخل صالة الجيم، بعيدًا عن الحصة التدريبية الجماعية لبقية اللاعبين.

وأضاف الموقع، أن الرباعي فيدي فالفيردي وهازارد وتوني كروس وكارفخال يواصلا عمليات التعافي داخل صالة الألعاب الرياضية بشكل طبيعي.

بينما عمل ماريانو وأودريوزولا بشكل طبيعي خلال الجلسة التدريبية داخل صالة الجيم بجانب تدريبات الكرة، وأدى بقية اللاعبين سلسلة من التدريبات البدنية بجانب تدريبات السيطرة على الكرة والمرونة ثم أجروا سلسلة من المباريات على ملاعب صغيرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن توني كروس غادر أمس الثلاثاء معسكر منتخب ألمانيا، بعد إصابته على مستوى الطفيفة على مستوى عضلات الساق، ما ساهم في عودته إلى إسبانيا لبدء برنامج التعافي تمهيدًا للحاق بمواجهتي ليفربول وبرشلونة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close