بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل – قرار ميسي النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة ووجهته الجديدة

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مستقبله مع نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة عقب نهاية تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وعلق ميسي عن محاولته الرحيل عن برشلونة: “لقد أرسلت البروفاكس بالفعل وسأقوم بذلك مُجددًا، هي الطريقة الوحيدة التي أجعل من خلاله ذلك رسميًا”.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وواصل ميسي حديثه: “لقد أخبرت الرئيس آخر 6 شهور قبل نهاية الموسم الماضي أنني أرغب في الرحيل عن الفريق، ولكنه رفض ذلك”.

وشن ميسي هجومًا على بارتوميو: “لم يكن يريد السماح لي بالمغادرة ووقف في طريق رحيلي، وبدأ بعد ذلك في تسريب أخبار كاذبة لي من أجل تشويه صورتي”.

واستمر النجم الأرجنتيني: “بارتوميو خدعني كثيرًا في الفترات الأخيرة، لقد وعدني بعديد من الأشياء ولكنه أخل بودعه لي”.

وانفجر ميسي غضبًا ردًا على هجوم الإعلام عليه: “لقد شعرت بالاستياء لأنهم شككوا في انتمائي إلى هذا النادي، برشلونة أعطاني كل شئ في حياتي”.

واستكمل ميسي تصريحاته: “أنا مدين لهذا النادي بكل شئ في حياتي، لقد أعطوني كل شئ في حياتي من تعليم وكرة قدم، لذلك انا منمتي هنا”.

أوضح ميسي سبب تراجعه عن الرحيل: “لو كنت قد ذهبت إلى المحكمة ضد برشلونة كنت سأفوز بهذه القضية لأن عقدي يسمح لي بذلك، لكنني رفضت أن أقف ضد النادي الكتالوني”.

أما فيما يخص مستقبله في الموسم القادم: “في شهر يونيو المقبل ستعرفون قراري، حتى الآن لم اتخذ القرار النهائي بشأن الخطوة القادمة”.

ونفى ميسي تفاوضه مع نادي في الوقت الحالي: “الأمر غير واضح في الوقت الحالي لذلك سأفضل الانتظار حتى نهاية الموسم واتخاذ القرار المناسب”.

وعن فكرة الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية: “أحب فكرة العيش هناك وتجربة هذه الحياة رفقة أطفالي، لكن هذا لا يعني أنني سانتقل إلى هناك بالفعل”.

وأكد ميسي: “أعرف أن جماهير برشلونة تحبي وترغب في أن تراني هنا دائمًا، لكنني اؤكد لهم بأنني ساتخذ القرار الأفضل لي وللنادي”.

وعرض المحاور على ميسي اختيار تذكرة سفر إلى مانشستر أو باريس، كناية على الانتقال إلى أحد الناديين لكن ميسي رفض اختيار أيًا منهما لأنه لم يستقر على قراره بعد.

علامات

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: