بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل .. ليونيل ميسي يقول وداعاً لبرشلونة!

أكد مارسيلو بيكلير المراسل الصحفي لدى قناة “Esporte Interativo” على رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في مغادرة النادي هذا الصيف.

وارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، وسط اهتمامٍ شديد من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي بضمه.

وبدأت علاقة ليونيل ميسي بإدارة برشلونة بالإنهيار بعد تسريب بعض الأخبار التي تؤكد دفع النادي أموالاً لمهاجمة نجوم البرسا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت هزيمة برشلونة المذلة مساء يوم الجمعة الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين بدور ربع نهائي دوري الأبطال هي القشة التي كسرت ظهر البعير.

وأشار الصحفي مارسيلو إلى أن ليونيل ميسي يرغب في الرحيل عن برشلونة على الفور بسبب عدم رضاه عن الإدارة وقلة التخطيط، خاصةً بعد النتيجة الكارثية أمام بايرن.

وأضاف الصحفي أن ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة النادي قراره بالفعل برغبته في الرحيل، وخوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

الجدير بالذكر أن مارسيلو بيكلير كان أول الصحفيين الذين نشروا خبر اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. كان المفروض من الموسم الماضي يترك برشلونه
    لان هو بحاجه لالقاب جديده وبرشلونه مستواه لايشجع على الحصول على اي لقب والدليل هذا الموسم خرج صفر اليدين وربما يتأثر نفسيا ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close