دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخبارنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل .. مباراة برشلونة ونابولي بدوري الأبطال ستقام في لشبونة !

أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام على ملعب محايد بمدينة “لشبونة” البرتغالية.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات دوري أبطال أوروبا نسخة هذا العام من جديد عقب انتهاء المسابقات المحلية في الدوريات الأوروبية، وبالتحديد في الأول من شهر أغسطس القادم.

وأشارت الصحيفة الألمانية بأن مدينة لشبونة لن تستضيف فقط مباراة برشلونة ونابولي وحسب، بل باقي اللقاءات التي تم تأجيلها من إياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن مدينة لشبونة قد فاز بشرف استضافة المباريات المتبقية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ابتداءً من لقاءات إياب دور ثمن النهائي، وحتى المباراة النهائية، متفوقة على كلاً من فرانكفورت وموسكو اللذان كانا يرغبان أيضاً في نيل شرف استضافة تلك اللقاءات.

وأكملت الصحيفة أن كان من المقرر استضافة لشبونة مباريات دوري الأبطال ابتداءً من دور ربع النهائي، ولكن يبدو بأن المدينة البرتغالية ستستضيف جميع اللقاءات المتبقية.

وأوضحت “بيلد” بأن المباريات الأربع المتبقية بإياب دور ثمن النهائي “ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ ضد تشيلسي، ويوفنتوس ضد ليون” بالإضافة إلى لقاء برشلونة ستقام في لشبونة.

وذكرت الصحيفة بأن من المقرر تحديد مصير بطولتي “دوري الأبطال والدوري الأوروبي” بشكل نهائي سواء باستكمال المسابقتين أو الاكتفاء بالبطولات المحلية خلال اجتماع المجلس التنفيذي لليويفا الذي سيعقد يومي الأربعاء والخميس القادمين.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان قد تعادل في لقاب الذهاب على ملعب “سان باولو” إيجابياً بهدف لمثله، بينما انتصر السيتي خارج أرضه على الريال، واكتسح البايرن مضيفه تشيلسي بثلاثية، وخسر يوفنتوس على يد ليون بهدفٍ نظيف على أرض الفريق الفرنسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close