بطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020مسابقات وتحدياتكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل ورسميًا – إيقاف نجم النمسا بعد إهانة لاعب مقدونيا الشمالية في يورو 2020

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بيانًا رسميًا للإعلان عن العقوبة الموقعة على اللاعب النمساوي ماركو أرناوتوفيتش بعد ما بدر منه خلال الفوز على مقدونيا الشمالية 3-1 في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقد قام ماركو أرناوتوفيتش خلال احتفاله بالهدف الثالث للنمسا بإهانة إزجيان أليوسكي لاعب مقدونيا الشمالية بلفظ بذيء قبل أن يتدخل زميله دافيد ألابا لإسكاته.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” معاقبة ماركو أرناوتوفيتش بالإيقاف لمباراة واحدة بسبب إهانة لاعب مقدونيا الشمالية إزجيان أليوسكي.

وبالتالي، فإن منتخب النمسا سيحرم من خدمات أرناوتوفيتش في المباراة المقبلة ضد هولندا المقرر إقامتها يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بيورو 2020.

وكان ماركو أرناوتوفيتش قد اعتذر عن هذه الواقعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام مشيرًا إلى أن هناك بعض المشاعر التي أدت إلى احتفاله بهذه الطريقة، واعتذر لأصدقائه في مقدونيا الشمالية وألبانيا، مشيرًا في الوقت ذاته أن الفعل لم يكن عنصريًا، ولديه أصدقاء في كل بلد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم نجم منتخب النمسا حديثه: “إلى أولئك الذين يشعرون بالأذى من تصرفي، أتأسف لكم كثيرًا، الأمر لا علاقة له بكرة القدم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close