دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل ورسميًا.. دي بروين يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2025

أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيانًا رسميًا للإعلان عن تجديد عقد نجمه البلجيكي كيفين دي بروين.

وبحسب موقع النادي الرسمي، فقد وقع كيفين دي بروين على تمديد عقده الحالي لمدة عامين، ليبقيه في مانشستر سيتي حتى صيف عام 2025.

وقال كيفين دي بروين بعد تجديد عقده: ‘‘لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، منذ انضمامي لهذا النادي في 2015 وأنا أشعر أنني في منزلي وعائلتي مستقرة هنا والفريق يلعب كرة قدم جميلة‘‘.

وأضاف: ‘‘مانشستر سيتي مصمم لتحقيق النجاح، إنه يوفر لي كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى الحد الأقصى، لذا كان توقيع هذا العقد قرارًا مباشرًا، ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق أن هناك المزيد في المستقبل‘‘.


وتابع: ‘‘أنا وبيب جوارديولا نرى كرة القدم بنفس الطريقة، إن وجود هذه العلاقة مع مدرب مثله أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي لأن أهدافنا متوافقة تمامًا ونريد نفس الأشياء‘‘.

واختتم: ‘‘ينصب تركيزي الآن على ضمان إنهاء الموسم الحالي بنجاح، كانت نتائجنا وأدائنا ممتازين حتى الآن، لكننا بحاجة للتأكد من أننا ننهي الموسم بالألقاب التي نستحقها 

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن كيفين دي بروين سجل هدفًا لمانشستر سيتي خلال الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بالأمس بنتيجة 2-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close