دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأمم أوروبا 2020ليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل ورسميًا – مدرب إنجلترا يعلن عن بديل أرنولد في يورو 2020

قرر جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا استدعاء مدافع برايتون بن وايت لقائمة الأسود الثلاثة المكونة من 26 لاعبًا في كأس الأمم الأوروبية 2020.

ووفقًا لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، سيحل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بن وايت محل ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، الذي استبعد الأسبوع الماضي من البطولة بسبب الإصابة.

بعد أن ظهر لأول مرة مع منتخب إنجلترا أمام النمسا يوم الأربعاء الماضي، أظهر بن وايت جودته بشكل أكبر في مشاركته الأساسية الأولى مع منتخب الأسود الثلاثة خلال الفوز على رومانيا يوم الأحد على ملعب ريفرسايد.

إنها مجرد مكافأة للمدافع بن وايت، الذي توج بأول موسم كامل له في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال اختياره كأفضل لاعب في برايتون لهذا الموسم.

سيواصل فريق جاريث ساوثجيت استعداداته للبطولة في سانت جورج بارك هذا الأسبوع قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضد كرواتيا على ملعب ويمبلي يوم الأحد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفيما يلي قائمة إنجلترا النهائية المشاركة في يورو 2020: جوردان بيكفورد، كايل ووكر، لوك شو، ديكلان رايس، جون ستونز، هاري ماجواير، جاك جريليش، جوردان هندرسون، هاري كين، رحيم سترلينج، ماركوس راشفورد، كيران تريبيير، دين هندرسون، كالفين فيليبس، تيرون مينغز، كونور كودي، جادون سانشو، دومينيك كالفيرت ليوين، ماسون ماونت، فيل فودين، بن شيلويل، بن وايت، سام جونستون، رييس جيمس، بوكايو ساكا، جود بيلينجهام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close