بطولات عالميةأخبارأرسنال
الأكثر تداولًا

عاجل ورسميًا.. هنري يعلن سبب استقالته من تدريب مونتريال

قرر أسطورة منتخب فرنسا تييري هنري ترك منصبه كمدير فني لنادي مونتريال إمباكت الذي ينافس في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، لأسباب عائلية.

ولم يعد تييري هنري مدربًا لمونتريال إمباكت الذي انضم إليه بعد أشهر قليلة فقط من تجربته المؤلمة على مقاعد البدلاء في موناكو الفرنسي.

وشرح هنري في بيان النادي الرسمي أسباب ترك منصبه كمدير فني لمونتريال، حيث قال: ‘‘لقد قررت اتخاذ هذا القرار بقلب حزين، كان العام الماضي صعبًا للغاية بالنسبة لي شخصيًا، بسبب الوباء المنتشر في جميع أنحاء العالم، لم أتمكن من رؤية أطفالي‘‘.

وأضاف: ‘‘لسوء الحظ، نظرًا للقيود المفروضة وحقيقة أنه سيتعين علينا الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى لبضعة أشهر، لن يكون الوضع مختلفًا، الانفصال مؤلم جدًا لي ولأولادي، لذلك، أشعر بحزين شديد أن عليّ اتخاذ قرار العودة إلى لندن ومغادرة مونتريال‘‘.

وتابع نجم آرسنال السابق: ‘‘أود أن أشكر الجماهير واللاعبين وجميع العاملين في هذا النادي الذين رحبوا بي بشكل رائع، أود أيضًا أن أشكر كيفن جيلمور وأوليفييه رينارد وبالطبع جميع أفراد عائلة سابوتو لمنحي هذه الفرصة الرائعة‘‘.

وختم هنري بقوله: ‘‘هذه التجربة لن أنساها أبدًا، أشكركم جميعًا على وجودكم معي في هذه الرحلة وأتمنى لكم كل النجاح في المستقبل‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close