دوري أبطال اوروبابطولاتالدوري الاوروبيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل .. يويفا يحدد مصير ملاعب مباريات دور ثمن النهائي بدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن إقامة مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وثمن نهائي الدوري الأوروبي على ملاعب الفرق أصحاب الأرض، بينما أكدت على إقامة جميع لقاءات هذا الموسم بالمسابقات الأوروبية بدون جماهير.

ومن المقرر أن تقام مساء الجمعة قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وقرر اليويفا في وقتٍ سابق لعب مباريات دور ربع النهائي في مسابقي دوري الأبطال والدوري الأوروبي من لقاءٍ واحد، حيث ستقام جميع لقاءات دوري الأبطال ابتداءً من دور ربع النهائي بمدينة لشبونة البرتغالي، بينما ستلعب مباريات اليوروبا ليج في ألمانيا ابتداءً من دور ربع النهائي أيضاً.

وقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” باتخاذ عدة قرارات خاصة بمسابقتي “دوري الأبطال والدوري الأوروبي”، وجاءت تلك القرارات كالتالي :

أولاً، إقامة مباريات إياب ثمن نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي على ملاعب الفرق أصحاب الأرض، شرط أن يكون السفر ممكناً لملاعب الأندية.

ثانياً، بالنسبة لمسابقة الدوري الأوروبي، سيلعب لقائي إنتر ميلان الإيطالي ضد خيتافي الإسباني، وإشبيلية ضد روما بدور ثمن النهائي من مباراة واحدة في ألمانيا، بعد أن قرر اليويفا شهر مارس الماضي تأجيل مباراتي الذهاب بسبب انتشار فيروس كورونا.

ثالثاً، قرر اليويفا إقامة مباريات المسابقات الأوروبية بدون جماهير لحين إشعار آخر، مما يعني إقامة مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي بدون جماهير هذا الموسم.

رابعاً، قرر اليويفا تأجيل العمل بتقنية الفار بمرحلة المجموعات حتى موسم 2021 /2022، مما يعني أن دور المجموعات الموسم المقبل سيكون بدون فار، بينما سيتم استخدامه فقط في الأدوار الإقصائية باللقاءات المتبقية هذا الموسم وفي الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close