بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

عاجل .. 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي منذ قليل عن نتائج المرحلة الثالثة من اختبارات فيروس كورونا، بإصابة 4 حالات جديدة بالفيروس، بعد خضوع اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للاختبار.

ونشر موقع الدوري الإنجليزي الرسمي على الإنترنت بياناً رسمياً حول هذه الواقعة، بعد خضوع 1008 لاعباً وإدارياً لاختبار فيروس كورونا يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، ضمن خطة رابطة البريميرليج لعودة النشاط الكروي من جديد.

وأظهرت نتائج التحليل تعرض أربعة أفراد للإصابة بفيروس كورونا من ثلاثة أندية، وسيتم عزل اللاعبون وموظفو النادي الذين ثبتت إصابتهم بكورونا لمدة سبعة أيام، وسيتم إجراء المسحة لهم من جديد بعد هذه المدة.

وأشار موقع “الدوري الإنجليزي” إلى أن المرحلة الأولى في الفترة ما بين 17 إلى 18 مايو الماضي خضع فيها 748 لاعباً وإدراياً لاختبار فيروس كورونا، وجاءت نتائج التحليل إيجابية لـ 6 أشخاص، وفي المرحلة الثانية في الفترة ما بين 19 إلى 22 من نفس الشهر خضع 996 لاعباً وإدارياً للاختبار، وجاءت نتائج التحليل إيجابية لشخصين فقط.

وأضاف بيان رابطة الدوري الإنجليزي أن المرحلة الرابعة من الاختبار، سيتم زيادة عدد المسحات للفريق الواحد من 50 إلى 60 مسحة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close