بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عدد أهداف كريم بنزيما في ديربي مدريد ضد أتلتيكو

أصبح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد جاهزاً للمشاركة في لقاء ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد الجار اللدود للميرنجي في الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد مساء غد الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد وجماهيره إلى جانب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يعولون بشكل كبير على كريم بنزيما خلال مواجهة الديربي، إلا أن السجل التهديفي للمهاجم أمام الروخي بلانكوس لا يبشر بالخير.

ويمتلك بنزيما سجل تهديفي ضعيف للغاية أمام أتلتيكو مدريد منذ انضمامه إلى صفوف الميرنجي حيث أن المهاجم الفرنسي شارك في 32 مواجهة للديربي، فاز في 16 منهم بينما حسم التعادل نتيجة 10 مواجهات وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

وخلال 32 مباراة لديربي مدريد شارك فيها بنزيما، استطاع إحراز 5 أهداف، وصنع 4 أهداف آخرين، أي بمعدل هدف واحد كل 7 مباريات.

4 أهداف من أصل الأهداف الخمس الذي سجلهم بنزيما في شباك أتلتيكو مدريد جاءت ضمن منافسات الليجا الإسبانية بينما الهدف الآخر جاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي موسم 2018/2019 الذي خسر الميرنجي لقبه لصالح الروخي بلانكوس.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة ويأمل في تحقيق الفوز على جاره اللدود من أجل تقليص فارق النقاط الذي يبعده عن صدارة الليجا التي يتربع فيها أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 58 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close