دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

عقبة وحيدة تُعطل عودة رونالدو إلى ريال مدريد الصيف المقبل!

يبدو أن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي ريال مدريد صعبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم رغبة الطرفين في إتمامها.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية التي تفيد برغبة رونالدو في العودة إلى ريال مدريد مطلع الموسم المقبل، خاصة عقب الخروج المبكر المتكرر مع يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا.

وودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي، وهذه المرة على يد بورتو مما أثار غضب النجم البرتغالي رونالدو.

ولكن صحيفة “آس” الإسبانية صدمت جماهير ريال مدريد بصعوبة عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب راتبه المرتفع.

ويحصل رونالدو مع يوفنتوس على 30 مليون يورو سنويًا صافية الضرائب، وهو ما لن يستطع ريال مدريد تقديمه للاعب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي بسبب جائحة كورونا.

الحالة الوحيدة التي ستمكن ريال مدريد من إعادة رونالدو هي موافقته على تقليل راتبه إلى ما يقرب النصف تقريبًا، وهو أمر مستبعد أن يحدث من جانب النجم البرتغالي.

بالتالي وفي ظل اتجاه إدارة ريال مدريد لتخفيض رواتب اللاعبين لمواجهة أزمة كورونا، فإن عودة رونالدو إلى الميرنجي مستبعدة في الوقت الراهن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close