بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

على خطى ميسي مبابي يبعث رسالة هامة لإدارة باريس سان جيرمان

حدد مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، شرطه للإدارة من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع العملاق الفرنسي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولكن إدارة باريس سان جيرمان قد بدأت مفاوضات التجديد منذ فترة رغبة منها في تحصين اللاعب المميز خوفًا من محاولات الأندية الخارجية.

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، يعد أحد أهم أهداف نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل ويخطط للتحرك بعد نهاية الموسم الحالي للضغط على باري سان جيرمان للموافقة على بيع الفرنسي في حالة عدم تجديد عقده.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن ليس من المستحيل رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد لكنه يطلب ضمانات من ناديه الفرنسي للتفكير في البقاء.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن مبابي سيخسر الكثير من الأموال في حالة الانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، لأن الأخير يعاني من أزمة مالية كبيرة بسبب وباء فيروس كورونا ولن يستطيع تحمل راتبه الشهري الذي يبلغ 1.9 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وطلب مبابي من باريس سان جيرمان ضمانات رياضية أهمها استمرار الإدارة في تدعيم الفريق الأول وتكوين فريق قوي يقاتل في السنوات المقبلة على جميع البطولات وأهمها دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد بدأ مفاوضاته مع جناح الفريق الآخر، نيمار دا سيلفا، والذي سينتهي عقده في نفس وقت مبابي في صيف 2022.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: