انتقالاتأخباركرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم الكعبي- نجوم مرشحون لمغادرة الوداد في نهاية الموسم

تضع عدة أندية عربية، على رأس اهتمامتها أسماء وازنة داخل القلعة الحمراء، بهدف التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وهو الأمر الذي يُرجح مغادرة بعض ركائز نادي الوداد المغربي أسوار “ابن جلون” مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأشارت مصادر متطابقة، إلى أن أندية عربية تُتابع عن كثب تحركات أبرز نجوم متصدر الدوري المغربي، على غرار يحيى جبران ووليد الكرتي بهدف التعاقد معهما خلال “المركاتو” القادم، كما أن اللاعبين تلقيا وعودا من بعض الوكلاء بجلب عروض مغرية لهما، ما يُرجح بنسبة كبيرة إمكانية مغادرتهما “القلعة الحمراء” هذا الصيف.

وحسب ذات المصادر، فإن متوسط ميدان الفريق أيمن الحسوني، توصل بدوره باتصالات من أندية عربية قصد التعاقد معه، ما قد يُقربه من مغادرة الفريق، إضافة إلى المهاجم أيوب الكعبي الذي يتجه لمغادرة الفريق بعد توصله بعروض مهمة من أندية عربية، علما أنه فضل الدفاع عن قميص الوداد بداية الموسم الحالي، رغم توصله بعروض مهمة في وقت سابق.

من جهته بات التونسي فوزي البنزرتي، مدرب متصدر الدوري الاحترافي، قريبا من وضع نقطة نهاية لمشواره مع الفريق مع نهاية الموسم الكروي الحالي، علما أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تقديم استقالته بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتوصل لاتفاق مع رئيس النادي لمواصلة المغامرة إلى نهاية الموسم.

وقدمت كتيبة “شيخ المدربين” موسما استثنائيا، على المستوى المحلي بتوسيع الفارق مع المطارد المباشر، وضمان مقعد في نصف نهائي كأس العرش، رغم الإخفاق القاري بالفشل في بلوغ نهائي العصبة الافريقية، بعد الخسارة أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في المربع الذهبي.

ووضع الوداد الرياضي يده الأولى على درع الدوري الاحترافي، بعدما بات في حاجة لنقطة واحدة فقط للصعود إلى “بوديوم” البطولة بشكل رسمي، حيث يتصدر رفاق مؤيد اللافي ترتيب البطولة برصيد 60 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمهم التقليدي الرجاء ثاني الترتيب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close