بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم جريزمان.. لاعبون لا يقوم ميسي بمتابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي

شهد الحساب الرسمي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، على الانستجرام مفاجآت عديدة في قائمة اللاعبين الذين يقوم بمتابعتهم.

ويمتلك ليونيل ميسي حوالي 167 مليون متابع عبر حسابه الرسمي على انستجرام، ولكنه في المقابل يقوم بمتابعة فقط 232 شخص فقط.

ويتواجد من بين تلك الأعداد المحدودة زملاءه في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وبعض أعضاء الأجهزة المختلفة في النادي الكتالوني على سبيل المثال.

لكن المفاجأة أن هناك العديد من الأسماء البارز التي لا يقوم ميسي بمتابعتها، سواء كدليل على عدم عمق الصلابة بينهم أو لسبب آخر.

بداية المفاجآت من بين عناصر برشلونة، إذ أن ميسي لا يقوم بمتابعة أنسيو فاتي على الرغم من تعامله الودود معه بصورة مستمرة على أرضية الملعب.

المفاجأة الأكبر في عدم متابعة ميسي للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان نهائيًا على موقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من وجوده في برشلونة للموسم الثاني.

الغريب في الأمر أيضًا أنه لم يقم بعد بمتابعة الوافدين الجدد مثل ميراليم بيانيتش وترينكاو بجانب فرانكي دي يونج أيضًا، على الرغم من متابعته للاعبين لم يحققوا أي شئ مع النادي ولم يستمروا سوى موسم وحيد تقريبًا مثل أردا توران وياري مينا.

أما فيما يخص الغريم التقليدي، ريال مدريد فإن ميسي يكتفي فقط بمتابعة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا رغم أنه انضم للفريق الموسم الماضي فقط، ولا يقوم بمتابعة أي لاعب آخر رغم طول المنافسة معهم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close