بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم ديمبيلي .. برشلونة يقرر بيع 5 لاعبين في انتقالات يناير

قرر نادي برشلونة التخلص من 5 لاعبين في انتقالات يناير المقبل، من أجل توفير الأموال لحل الأزمة الاقتصادية، كما أنهم ليسوا جزءًا من خطط المدرب رونالد كومان.

وحسبما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، قرر نادي برشلونة التخلي عن كل من: “عثمان ديمبيلي ومارتن برايثوايت وكارليس آلينيا وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي”.

وأكد كارليس توسكيتس الرئيس المؤقت لبرشلونة، لمدرب الفريق رونالد كومان، أنه سيكون من الصعب تحقيق مطالبه بالتعاقد مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، وممفيس ديباي مهاجم ليون، في يناير المقبل، قبل بيع بعض اللاعبين المتواجدين في القائمة الحالية.

ووفقًا للصحيفة، هناك 5 لاعبين أبواب الرحيل مفتوحة لهم، على رأسهم ديمبيلي المتوقع وصول عروض من يوفنتوس ومانشستر يونايتد، وبرايثوايت الذي لم يقنع كومان وحصل على 15 دقيقة فقط هذا الموسم.

الأمر نفسه على جونيور فيربو الذي حصل على 29 دقيقة فقط، وسيتم الاعتماد على ديست بديلًا لألبا نظرًا لقدرته اللعب على الطرفين.

أما كارليس آلينيا سيوافق برشلونة على الدخول في مفاوضات، لكن لبيعه بشكل دائم وليس خروجه على سبيل الإعارة، وأومتيتي الذي لم يشارك أي دقيقة هذا الموسم ومع كثرة إصاباته يرغب البارسا في التخلص من راتبه المرتفع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close