دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارأرسنالإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

على رأسهم ريال مدريد و برشلونة.. 12 ناديًا يعلنون رسميًا مشاركتهم في دوري السوبر الأوروربي

أعلن قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة انضمامهما بشكل رسمي إلى منافسات بطولة دوري السوبر الأوروبي المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وأعلن بالأمس عن انطلاق منافسات دوري السوبر الأوروبي من جانب إطلاق بطولة جديدة تشابه دوري أبطال أوروبا المنظمة، ينافس خلالها 12 ناديًا.

وقد أصدر كلا من ريال مدريد وبرشلونة بيانًا رسميًا أكدا من خلالها مشاركتهما في البطولة، ومن المنتظر أن يعلن أتلتيكو مدريد أيضا مشاركته في نفس البطولة.

أما على صعيد أندية الدوري الإنجليزي، فقد أعلن كلا من ليفربول وآرسنال مشاركتهما في البطولة الجديدة في بيان رسمي، وهو نفس النهج الذي اتبعه تشيلسي إلى جانب توتنهام.

وعلى مستوى أندية الدوري الإيطالي أعلن يوفنتوس أيضا مشاركته في البطولة بالإضافة إلى إنتر ميلان وميلان.

ومن المقرر أن يعلن كلا من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر مشاركتهم في البطولة بشكل رسمي وفقاً لما جاء في البيان المشترك الذي أعلنه جميع الأندية التسع.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر أن يتم دعوة 3 أندية أخرى للمشاركة رفقة ال 12 ناديًا، في دوري السوبر الأوروبي للانضمام قبل الموسم الافتتاحي الذي سيبدأ في أقرب وقت ممكن.

ويتكون مجلس إدارة بطولة دوري السوبر الأوروبي فلورنتينو بيريز من رئيس ريال مدريد رئيسًا للبطولة، على أن يتولى رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي منصب نائب الرئيس

على أن يكون كلا من رئيس مانشستر يونايتد مالكوم جليزر، وستان كرونكي مالك أرسنال، أما جون هنري مالك ليفربول، أعضاء ونواب مجلس البطولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close