بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليروماريال مدريدأخبارلايبزيجليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم كلوب.. 5 مرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

مازال مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني غير معلوم حتي الآن، بعد الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من وجود رغبة داخل ريال مدريد في استمرار زيدان في منصبه مع الفريق إلا أنه الفرنسي لم يتخذ قراره بشكل نهائي بشأن مستقبله مع الفريق.

وحسب ما ذكرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، فإنه على الرغم من أن فلورنتينو بيريز يريد زيدان في الفريق الموسم المقبل ، إلا أن هناك قائمة من البدائل التي تبدو قوية في حال قرر المدرب الفرنسي إنهاء فترة وجوده في ريال مدريد وتضم 5 مرشحين.

الأول هو راؤول جونزاليس، والذي يعتبر المرشح الأوفر حظًا للحصول على القيادة بعد زين الدين زيدان إذا قرر الرحيل عن ريال مدريد هو القائد الأبيض السابق جونزاليس ، الذي يتولى حاليًا تدريب فريق ريال مدريد كاستيا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بينما يأتي ماسيميليانو أليجري ضمن قائمة المرشحين وهو المدير الفني لفريق يوفنتوس السابق، والذي يعتبر توقيعه أسهل من مدرب لايبزيج، كما تم ربطه بالانتقال إلى ريال مدريد في مناسبات عديدة.

كما يتواجد أيضا يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وهو أحد المدربين الذين ظلوا على جدول أعمال ريال مدريد لفترة طويلة ، رغم أن كل شيء يشير إلى أن كلوب سعيد في الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يفكر في تغيير المشهد.

فيما يأتي أيضا جوزيه مورينيو ضمن القائمة على الرغم من توليه منصب المدير الفني لفريق روما مؤخرا، بعدما تم إقالته من توتنهام.

ويرتبط زيدان مع ريال مدريد بعقد يمتد حتي صيف 2022، إلا أنه يفكر في الرحيل في حال عدم تتويجه بلقب الدوري الاسباني والخروج بموسم صفري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close