بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم كين ولوكاكو – برشلونة يحدد 7 بدائل تحسبًا لفشل صفقة هالاند

حدد نادي برشلونة الإسباني قائمة بدائل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني حال عدم إتمام التعاقد معه في الصيف المقبل.

ويخطط برشلونة لخطف هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أنه حدد قائمة بديلة من المهاجمين لتعويض خسارة هذه الصفقة.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة وضع عدد من البدائل يأتي على رأسهم هاري كين مهاجم توتنهام، الذي يفكر في الرحيل عن صفوف السبيرز إلى نادي يستطيع تحقيق البطولات من خلاله، وفي حال موافقة إدارة النادي على بيعه سيكون من السهل انتقاله إلى البارسا في ظل عدم رغبة إدارة السبيرز في بيعه لأحد أندية البريميرليج.

كما يأتي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان ضمن هذه القائمة بعد الموسم المميز الذي قدمه رفقة ناديه ولكن سعره يقدر بقيمة 120 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بالإضافة إلى لاوتارو مارتينيز زميل لوكاكو في صفوف إنتر والذي سبق وحاول برشلونة ضمه في الصيف الماضي، كما أن اللاعب قادر على التناغم مع ميسي خاصة وأنه يجاوره في منتخب الأرجنتين.

وسبق وأبدى برشلونة اهتمامه أيضا بالسويدي ألكسندر إيزاك المهاجم الشاب لفريق ريال سوسيداد، وسبق وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني أيضا.

كما تضم قائمة برشلونة أيضا داروين نونيز مهاجم بنفيكا صاحب ال 21 عاماً، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه الموسم الحالي.

وهناك أيضا كلا من سيرجو أجويرو وممفيس ديباي اللذان سيكونان متاحين بشكل مجاني في الصيف المقبل، إلا أن التعاقد مع هالاند لن يكون عائقا في ضم أحد الثنائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. من غير المنطقي ان تبحث ادارة الانتر التي تطمح لتحقيق بطولات معينة اولها السيريا اي
    عن بيع افضل نجومها والسبب الرئيس في كون النادي حاليا الأقرب لنيل لقب الدوري المحلي.. عدا عن كونها افضل فريق يلعب كرة قدم متناغمك في ايطاليا اعتقد ان النادي يبحث عن الاستقرار والاستقرار يعني تعزيز التشكيلة وليس البحث عن تشكيلة اخرى بمعنى ان تبحث للوكاكو عن مهاجم يعوضه في حال التعب وليس ان تستبدل لتبدأ رحلة الانسجام من البداية…

    1. عند بداية شهر ٥ من كل عام تعودنا نحن المتابعين على كثر الشائعات المرتبطة بالاندية التي تريد فعلا تعزيز تشكيلته وكمثال على ذلك برشلونة الذي يسعى لضم مهاجم راس حربة و لاعب وسط أو اثنين ومدافعين احدهما بشكل مجاني
      مايعني ان النادي سيلجأ لبث عدة اخبار كاذبة ليخفض من شعر أهدافه مثلا هالاند عندما يظهر خبر ان برشا يفاوض انتر ميلان
      التعاقد مع لوكاكو سينزل سعر هالاند عند إعادة التفاوض… وهو ما يجعل من خبر لوكاكو كاذبا لكن ذو منفعة لفريق البرشا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close