بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم مبابي – ليفربول يستهدف ضم 5 نجوم في نهاية الموسم

ارتبط اسم نادي ليفربول الإنجليزي بضم 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، لدعم صفوف الريدز.

ويحاول ليفربول خلال فترة الانتقالات في تدعيم صفوفه من أجل الحفاظ على تواجده داخل المنافسة على الألقاب بعدما سبق وتوج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وحسب ما ذكرته شبكة “ليفربول إيكو” إن إدارة الريدز مهتمة بالتعاقد مع بن وايت مدافع برايتون بعد فترة إعارته الناجحة رفقة ليدز يونايتد الموسم الماضي.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

ومع الإصابات التي ضربت صفوف ليفربول، فمن المتوقع أن يتم الريدز تعاقده مع بن وايت في الشتاء المقبل، بعدما سبق وحددت إدارة برايتون سعر الاستغناء عن اللاعب مقابل
40 مليون جنيه إسترليني.

أما الهدف الثاني فهو كونور كوادي مدافع ليفربول السابق الذي أثبت جدارته رفقة فريق هدرسفيلد يونايتد قبل أن ينتقل إلى صفوف ولفرهامبتون في 2015، إلا أنه من الصعب إتمام هذا التعاقد في الشتاء المقبل.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

كما ظهر تيرون مينجز لاعب برنموث، على رادار ليفربول أيضاً، الذي سبق ودخل مانشستر يونايتد وإيفرتون وأرسنال المنافسة على ضمه.

جيمس تاركوفسكي مدافع بيرنلي، الذي ارتبط اسمه برغبته في الرحيل عن فريقه، بعدما رفض عقود تجديده، وأصبح ضمن اهتمامات ليفربول لتدعيم دفاعه

أما الهدف الأكبر، فيأمل ليفربول في التعاقد مع مبابي الذي ينتهي عقده في صيف 2022، إلا أنه من الصعب أن يغادر العملاق الباريسي في يناير المقبل

لكن إذا قرر مبابي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، فإن العملاق الباريسي سيتخذ قراره بشأن الاستفادة من اللاعب في الصيف المقبل، بدلاً من المخاطرة بخسارته مجانًا في العام التالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: