بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

على رأسهم ميسي وراموس .. 10 لاعبين بإمكانهم التوقيع لأي فريق بالمجان في يناير

بالرغم من نهاية سوق الانتقالات الصيفية، مازالت تعمل بعض الفرق على تدعيم صفوفها للفترة المقبلة، وللمواسم المقبلة.

وارتبط بعض اللاعبين، بالرحيل عن فرقهم في الصيف الماضي، ولكن تعطلت تلك الصفقات وعلى رأسها ليونيل ميسي والرحيل من برشلونة، وممفيس ديباي والانضمام للفريق الكتالوني.

وينتهي عقود بعض اللاعبين بنهاية الموسم المقبل، مما يسمح لهم بالتوقيع ودافيد ألابا وغيرهم.

سنستعرض معًا في الأسطر التالية، أبرز 10 لاعبين بإمكانهم التوقيع لأي فريق بالمجان في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ليونيل ميسي

أسطورة برشلونة، ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وبسبب خلافه مع الإدارة لم يدخل في أي مفاوضات للتجديد حتى الآن، بإمكان ميسي التوقيع لمانشستر سيتي في يناير المقبل، وينضم لهم في الموسم المقبل، إلا إذا قام بتجديد عقده وتولى مجلس إدارة جديد، مهمة إدارة الفريق الكتالوني.

سيرجيو راموس

قائد ريال مدريد، ينتهي عقده مع الميرينجي، في الصيف المقبل، مما يسمح له بالانتقال والتوقيع لأي فريق يريد في يناير القادم، ولكن نسبة رحيل راموس عن الفريق الملكي ضئيلة للغاية، ومن المتوقع أن يجدد عقده في أي وقت.

آنخيل دي ماريا

جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، يعد واحد من أفضل اللاعبين الهجومين في أوروبا بالوقت الحالي، ينتهي عقده مع الفريق العاصمي بنهاية الموسم الحالي، ويستطيع الانضمام إلى فريق يريده في الموسم المقبل بالمجان، وبحسب الأنباء الصحفية، فإن يوفنتوس يريد التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني.

ممفيس ديباي

الجناح الهولندي، لاعب ليون الفرنسي، كان ضمن أولويات برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بناء على رغبة كومان مدرب الفريق، ولكن الصفقة تعطلت في نهاية المطاف، ديباي بإمكانه التوقيع لبرشلونة بالمجان في يناير المقبل.

دافيد ألابا

مدافع بايرن ميونخ، توترت العلاقة بينه وبين فريقه في الفترة الأخيرة، ويستطيع التوقيع أي فريق بالمجان في يناير المقبل، خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه.

إريك جارسيا

مدافع مانشستر سيتي، ارتبط بالانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه استمر مع سيتي، وينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي الصيف المقبل، مما يسمح له بالتفاوض مع أي فريق يريد في فترة الانتقالات الشتوية.

جيانلويجي دوناروما

حارس مرمى ميلان الإيطالي، ينتهي عقده مع الروسونيري، بنهاية الموسم الحالي، بإمكانه الرحيل بالمجان في الموسم المقبل، إن لم يجدد عقده مع ميلان.

لوكا مودريتش

مودريتش

متوسط ميدان ريال مدريد، لم يصل إلى اتفاق مع الميرينجي حتى الآن على تجديد عقده، وإن لم يتفق الطرفان على صيغة لتجديد العقد، سيصبح بإمكان وصيف مونديال 2018، التوقيع لأي فريق يريده في يناير المقبل.

سيرجيو أجويرو

المهاجم المخضرم لمانشستر سيتي، ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، مع فريقه الإنجليزي، وبإمكانه الرحيل عن فريقه في الموسم الجديد بالمجان إن لم يجدد عقده مع مانشستر سيتي.

مسعود أوزيل

مسعود أوزيل – أرسنال

متوسط ميدان أرسنال، يبدو أنه خرج من حسابات مدربه ميكيل أرتيتا، ومسأله رحيله عن الفريق أصبحت محتومة، اللاعب الألماني بإمكانه التوقيع لأي فريق في يناير المقبل بالمجان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close