بطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتروماريال مدريدأخبارإنتر ميلانتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميسيميلانليفربولنابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

على رأسهم ميسي وراموس.. 22 لاعبًا حرًا للتفاوض معهم في يناير

ينطلق سوق الانتقالات الشتوية لعام 2021 والذي يتوقع أن تحدث خلاله العديد من المفاجآت والصفقات الكبرى.

وفي مفاجأة غير متوقعة يتواجد في سوق الانتقالات الشتوية التي ستنطلق خلال أيام 22 لاعبًا تقريبا بمختلف الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى تنتهي عقودهم مع أنديتهم بنهاية عام 2021 الجاري وبالتالي يحق لهم التفاوض مع أي نادي في الشتاء.

وعلى رأس اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم ويمكن أن ينضموا لأي نادٍ مجاناً الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة والذي سيشعل سوق الانتقالات مثلما متوقع بشكل كبير.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأيضا سيكون هناك ثلاثة لاعبين متاحين بشكل مجاني في سوق الانتقالات من داخل ريال مدريد هم كل من سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش.

أما في الدوري الفرنسي فيوجد العديد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل مثل ممفيس ديباي نجم ليون خوان بيرنات وأنخيل دي ماريا ودراكسلر من باريس سان جيرمان وثوفين لاعب مارسيليا.

أما في الدوري الإيطالي فيوجد كل من زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان ودوناروما من نادي ميلان وأيضا ميليك نجم نابولي ومختاريان لاعب وسط روما.

وفي الدوري الألماني يعد الأبرز بين اللاعبين المتاحين بشكل مجاني هو دافيد ألابا نجم بايرن ميونخ.

كما يملك الدوري الإنجليزي العديد من اللاعبين المتاحين بشكل مجاني مثل سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا نجمي مانشستر سيتي وثلاثي يونايتد خوان ماتا ولينجارد وكافاني بالإضافة إلى فينالدوم لاعب ليفربول وجيرو مهاجم تشيلسي ومسعود أوزيل نجم وسط أرسنال وداني روز لاعب توتنهام.

وجميع اللاعبين المتاحين بشكل مجاني بسبب انتهاء عقودهم مع فرقهم في يونيو 2021 يشغلون بال كل كبار قارة أوروبا خلال سوق الانتقالات وجميعهم يتنافسون عليهم وسوف يكونون حديث الصحافة خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل عام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close