بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوأخبارميسييوفنتوس
الأكثر تداولًا

على رأسهم ميسي ورونالدو- أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للدوري الأمريكي

مع كل فترة انتقالات، تزداد التكهنات حول مصير بعض النجوم في الملاعب الأوروبية، الذين خرجوا من حسابات فرقهم، واقتربوا من الرحيل عن فرقهم وخوض تجربة جديدة.

وبطبيعة الحال، كلما تقدم سن اللاعب قلت فرص تواجده في الفرق الكبيرة بالدوريات الأوروبية، وبدأت بعض الفرق تحلم بالتعاقد مع هؤلاء النجوم، خاصة من الدوري الأمريكي والصيني، وبعض الدوريات العربية.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، تقريرًا عن بعض اللاعبين الذين من الممكن مشاهدتهم في الدوري الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين ليونيل ميسي، أسطورة ونجم الأرجنتين الذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد عقده حتى الآن، البرغوث مطلوب بقوة في نيويورك سيتي، وقد يساعده مانشستر سيتي في التعاقد مع اللاعب.

واحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم، هو كريستيانو رونالدو، مرشح للانضمام إلى الدوري الأمريكي، واللعب بجوار مواطنه لويس ناني، في صفوف فريق أورلاندو سيتي، الذي لعبه له البرازيلي كاكا من قبل.

رونالدو – ميسي

وبالرغم من ارتباطه بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2022، إلا أن لويس سواريز ارتبط بالانضمام إلى الدوري الأمريكي، من فريق إنتر ميامي الذي يمتلكه دفيد بيكهام.

وأشار تقرير صحفية ماركا، إلى أن الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، مطلوب بقوة في الدوري الأمريكي من فريق دي سي يونايتد، بينما يعد المخضرم فالكاو مرشحًا للانضمام إلى فريق إنتر ميامي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: