أخباركرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

على غرار درع البطولة – 3 أرقام قياسية تنتظر الوداد الرياضي هذا الموسم

على غرار التتويج المرتقب عشية اليوم، وقصة حسم الدرع ومعانقة اللقب، يطارد الوداد البيضاوي، أرقاما قياسية محلية أخرى، بعدما كسر أرقاما قياسية إفريقية عديدة من خلال متتالية مشاركاته في نسخة عصبة الأبطال، وقد ضمن هذه المرة المشاركة السابعة تواليا الأمر الذي لم يتحصل عليه أي فريق مغربي قبله.

ويتطلع “الاحمر” عبر بوابة مباراة مولودية وجدة لكسر أرقام قياسية في البطولة، ومواصلة سلسلة أرقامه القياسية، على مختلف الأبعاد، محليا وقاريا.

ويسعى الوداد إلى إنهاء الموسم متخطيا حاجز 67 نقطة التي تعد الرقم القياسي للفريق البطل وقد نالها هو بنفسه رفقة الرجاء منذ تطبيق الإحتراف بالبطولة المغربية.

وتمني كتيبة فوزي البنزرتي النفس، بتجاوز سقف 70 نقطة، وهذا ممكن في المباريات المتبقية، إذ لو فاز فيها جميعها فسيعلن بطلا ب 72 نقطة ولو تعادل في مباراة وفاز في 3 سيصل ل 70نقطة التي لم يصلها أي ناد آخر منذ تطبيق الإحتراف.

ويريد زملاء أيمن الحسوني، تجاوز 60 هدفا، وبالتالي يصبح أقوى خط هجوم في تاريخ البطولة منذ تطبيق الإحتراف، واللعب بنظام 16 ناديا (يملك 51 هدفا) ويعد أعلى سجل تهديفي في ظل هذا النظام، هو 56 هدفا، وهو في حوزته رفقة غريمه الرجاء.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبالإضافة لكل هذه الأرقام التي يتعقبها الوداد، فإنه يأمل أن ينهي الموسم بفارق قياسي غير مسبوق عن ملاحقه ووصيفه وهو اليوم 11 نقطة ويأمل أن يوسع هذا الفارق في الباقي من الدورات.

و يحتضن “الملعب الشرفي” بوجدة مساء اليوم، المواجهة التي يرتقب ان يحسم فيها الوداد درع البطولة، حين يلاقي “سندباد الشرق” في الجولة 27 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close