دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

علي طريقة صلاح وهالاند – كيف تسجل هدف “بلاي ستيشن” في دوري الأبطال

نشر الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر موقع “تويتر” فيديو تعليمي لمتابعيه المهتمين بلعب لعبة “فيفا 21″ على الإصدار الجديد لـ”بلايستيشن 5”.

وكانت شركة سوني للإلكترونيات قد أصدرت الإصدار الخامس من جهاز “بلايستيشن” منذ عدة أشهر بسعر 500 دولار في مختلف دول العالم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأصدر الحساب فيديو تعليمي لكيف تسجل هدفاً على طريقة هدف محمد صلاح الاول في إياب مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام لايبزيج الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

هدف صلاح اعتمد على الهجمة المرتدة، وتمريرات سريعة ومراوغة لصلاح قبل أن يضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة للغاية للريدز.

ليفربول تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد الفوز على لايبزيج ذهابًا وإيابًا في المباراة التي أقيمت على نفس الملعب وهو بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست بهدفين في كل مباراة.

الهدف الثاني الذي نشره الحساب هو هدف بوروسيا دورتموند في شباك إشبيلية عن طريق المتألق النروجي إرلينج هالاند من جملة تكتيكية رائعة.

شرح الهدف يعتمد على تمرير قصير بين أقدام اللاعبين قبل أن تصل الكرة من رويس إلى هالاند الذي وضع الكرة مباشرة في المرمى الخالي للحارس المغربي ياسين بونو.

دورتموند صعد إلى مباراة ربع النهائي بعد الفوز على إشبيلية ذهابًا وإيابًا بتألق اللاعب النرويجي الذي ترغب الكثير من الأندية في ضمه بالفترة المقبلة.

هالاند

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تقام يوم الجمعة المقبل في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرًا بتوقيت السعودية في مدينة ليون الفرنسية.

ويعتبر “بلايستيشن” بمختلف إصداراته أهم راعي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مختلف الأعمار السنية التي تلعب فيها البطولة، ويقام نهائي تلك النسخة من البطولة على ملعب بشكتاش أرينا معقل الفريق التركي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close