بطولات عالميةبطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عملاقا الدوري التركي يستهدفان ضم نجم الأهلي في الصيف المقبل

تلقى نجم فريق الأهلي عدة عروض من جانب عمالقة الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الحصول على خدماته.

ويستهدف ثنائي الدوري التركي، جالطة سراي وبشكتاش الحصول على خدمات نجم فريق الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكره عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال محمد مجدي أفشة، في تصريحات إذاعية، أن هناك عدد من الأندية خارج مصر ترغب في ضم نجم الأهلي وعلى رأسهم جالطة سراي وبشكتاش في الدوري التركي.

وواصل وكيل محمد مجدي أفشة تصريحاته، ناديا جالطة سراي بشكتاش التركيان لديهم رغبة في الحصول على خدمات نجم الأهلي خلال الفترة المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل حديثه قائلا: ” أفشة لا يحتاج أن نقول له دائما أن هناك أندية تتابعه لكي يركز في الملعب، لكن حتى الآن لم يصل للقلعة الحمراء أي عروض رسمية من جانب ثنائي الدوري التركي لضم اللاعب”

وأردف حديثه قائلاً: ” عقد أفشة مع الأهلي ينتهي في صيف 2024، وممكن يجدد للنادي الأحمر بشكل طبيعي، ومن جانبي أوجه له النصيحة والقرار يكون له، ولن يغادر القلعة الحمراء إلا لو كان العرض كبير “.

واختتم وكيل أفشة تصريحاته:” شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لم يتواصل مع أفشة حتى الآن، لكن عرفنا أنه ضمن اللاعبين الـ 14 لاعب الكبار الذي سيضمهم في القائمة الأولية قبل الاستقرار على 3 لاعبين فقط”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close