بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عودة الرباعي المصاب لريال مدريد قبل مباراة ريال سوسيداد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يستعيد رباعي الفريق المصاب في مواجهة ريال سوسيداد، في الدوري الإسباني، والتي تعتبر مباراة هامة خاصة بعد فوز برشلونة أمس على إشبيلية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت غلى البيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، غدًا الإثنين، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإسباني على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ظل الموسم الجيد الذي يقدمه زملاء اللاعب الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا العائد إلى الليجا بعد 10 سنوات من التألق مع مانشستتر سيتي الإنجليزي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أفادت بأن الرباعي رودريجو ومارسيلو وفالفيردي وأودريوزولا، جاهزون لمواجهة سوسيداد بعدما تعافوا من الإصابة، وسيكونون دعامة قوية للفريق الملكي في المباريات المقبلة بعدما عانى الأمرين من غياب الأساسيين والاحتياطي في المباريات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان استلم التصريح الطبي الخاص بالرباعي، ومشاركتهم في مواجهة ريال سوسيداد ستعتمد على وجهة نظر الفرنسي الفنية، ولكن الأهم من مباراة سوسيداد هو عودة المصابين قبل مباراة أتالانتا في الإياب بعد فوز ريال مدريد ذهابًا بهدف الفرنسي ميندي.

ويحتاج ريال مدريد لعودة الرباعي، في ظل الإصابات العديدة التي يعاني منها الفريق، حيث سافر النادي الملكي إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا الأربعاء الماضي بدون مهاجم.

ويحتل ريال مدريد قبل مباراة يوم الاثنين المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني و3 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول ومتبقي له مباراة مؤجلة بخلاف مباراته اليوم في الجولة الـ25.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close