بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عودة كوبو ورحيل 3 لاعبين؟ خطة ريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية القادمة

وضع نادي ريال مدريد خطته النهائية من أجل التعاقد مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تنطلق في غضون الأيام القليلة القادمة.

ويرغب ريال مدريد في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي، إذ يتساوى حاليًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد بالصدارة مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأخير.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا مفصلًا عن خطة ريال مدريد النهائية من أجل التعاقد مع فترة الانتقالات، والتي تحمل العديد من المفاجآت.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي العاصمي، بأن ريال مدريد لن يسمح نهائيًا برحيل أي لاعب من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويرغب زيدان في الاحتفاظ بقائمة الفريق كاملة دون المساس بأي لاعب، حتى الذين لم يحصلون على الدقائق الكافية في النصف الأول من الموسم.

وانتشرت العديد من الأخبار عن رغبة إيسكو ولوكا يوفيتش إضافة إلى مارسيلو بالرحيل عن ريال مدريد في الشتاء نظرًا لعدم الاعتماد عليهم من قبل زيدان.

ولكن الصحيفة أوضحت بأن ريال مدريد أبلغت الثلاثي بأنه ليس هناك أي نية للموافقة على رحيل أي منهم خلال الانتقالات الشتوية سواء بالبيع أو الإعارة.

ريال مدريد

أما فيما يخص القادمون، فإن ريال مدريد لن يقوم بالتعاقد مع أي صفقة خلال فترة الانتقالات المقبلة نظرًا لعدم وجود السيولة المالية الكافية.

ويفضل ريال مدريد الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي من أجل إبرام صفقات قوية تليق بطموحات زيدان وجماهير الميرنجي بتوفير مبالغ مالية.

وأخيرًا، فإن زيدان تراجع عن قراره بقطع إعارة الجناح كوبو مع فياريال وعودته في النصف الثاني من الموسم، لعدم الحاجة الفنية له.

ويرى زيدان أنه حتى في حال قطع إعارة اللاعب الياباني، فإنه من الأفضل خروجه معارًا إلى فريق يحصل معه على دقائق لعب أكثر.

بالتالي فإنه بحسب صحيفة “آس” ريال مدريد لن يكون له تحرك فعلي خلال الميركاتو الشتوي سواء بالبيع أو الشراء، إنما يضع تركيزه بالكامل على الانتقالات الصيفية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: