دوري أبطال اوروبابطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

عودة مصاب جديد في ريال مدريد.. وموقف راموس وبنزيما قبل الديربي

تلقى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خبرًا سارًا في تدريبات اليوم خلال التحضير لمباراة الديربي المقبلة ضد أتلتيكو مدريد التي ستقام في ملعب واندا متروبوليتانو يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الـ26 بالدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أجريت الجلسة التدريبية بموجب لوائح صحية صارمة بسبب جائحة فيروس كورونا، وأجرى اللاعبون الأساسيون الذين لعبوا ضد ريال سوسيداد بالأمس تمرين الركض على العشب ثم واصلوا العمل في الصالة الرياضية.

 من جانبهم أجرى بقية اللاعبين تمارين الضغط والتحكم في الكرة على العشب، بعد ذلك، أكملوا سلسلة من المواجهات رجل لرجل واثنين ضد اثنين مع التسديد على مرمى صغير، وفي الختام، لعبوا مباراة على مساحة صغيرة.

وتمثل الخبر السار في التدريبات الجماعية اليوم في عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الذي تعافى تمامًا من الإصابة، وقد يكون لائقًا للدخول في قائمة زيدان لمواجهة أتلتيكو مدريد.

بينما أجرى كريم بنزيما وسيرجيو راموس بشكل خاص تدريبات فردية في الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية، وواصل الثنائي هازارد وكارفاخال برنامجيهما التأهيليين.

يذكر أن ريال مدريد تعادل بالأمس مع ريال سوسيداد 1-1 ليصل رصيده إلى 53 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close