بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليأخبارمانشستر يونايتدميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

عودة 3 نجوم لقائمة مانشستر يونايتد لمواجهة ميلان المصيرية

أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة ميلان الإيطالي، غدًا الخميس، على ملعب سان سيرو في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

انتهت مباراة الذهاب في أولد ترافورد بالتعادل 1-1، حيث تقدم أماد ديالو بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50 ثم أدرك سيمون كايير التعادل لميلان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الشياطين الحمر حصلوا على دفعة في الأيام الأخيرة، مع عودة العديد من لاعبي الفريق الأول البارزين إلى التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة.

واسترد سولشاير خدمات 3 من نجوم الفريق وهم ديفيد دي خيا وإدينسون كافاني وبول بوجبا، وسيكونوا لائقين للعب ضد ميلان غدًا.

بينما سيغيب كل من أنتوني مارسيال خوان ماتا وشولا شوريتير وناثان بيشوب وإريك بايلي، ولن يسافروا مع بعثة مانشستر يونايتد إلى ميلان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفيما يلي قائمة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة ميلان: ديفيد دي خيا، دين هندرسون، لي جرانت، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو، أليكس تيليس، توانزيبي، وان بيساكا، ويليامز، أماد ديالو، برونو فرنانديز، فريد، جيمس، ماتيتش، ماكتوميناي، بوجبا، دوني فان دي بيك، كافاني، جرينوود، راشفورد.

وسيحتاج مانشستر يونايتد للفوز بأي نتيجة غدًا إذا أراد العبور لربع نهائي الدوري الأوروبي، وحال انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، فسوف يصعد ميلان للدور المقبل نظرًا لقاعدة التسجيل خارج الأرض.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close