بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

غضب سواريز لحظة تبديله أمام إسبانيول وردة فعل مضحكة من جريزمان .. فيديو

نجح فريق برشلونة بصعوبة في الفوز على جاره إسبانيول مساء يوم الأربعاء بهدفٍ نظيف، ضمن فعاليات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل الأوروجواني لويس سواريز هدف خطف نقاط المباراة الثلاث من أمام الشقيق الأصغر الكتالوني إسبانيول الذي تأكد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

وقام كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة بتبديل نجمه الأوروجواني لويس سواريز في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وحل بدلاً منه المهاجم برايثوايت.

ولكن في لقطات حصرية لقناة “كواترو” الإسبانية، ظهر ردة فعل لويس سواريز الغاضبة على قرار استبداله خلال هذا اللقاء، لتؤكد توتر العلاقة بين كيكي سيتيين ونجوم الصف الأول بالبرسا، فبعد تغاضي ميسي عن الاستماع لتعليمات المدرب في مباراة فياريال، جاء سواريز ليعلن عن غضبه الشديد بسبب استبداله.

الجزء الطريف في تلك القصة كانت ردة فعل الفرنسي أنطوان جريزمان الذي ضحك بشدة بمجرد أن جلس لويس سواريز على مقاعد البدلاء قبل انتهاء اللقاء بدقائق.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي سيلعب مساء يوم الجمعة أمام ألافيس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close