بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

غضب عارم في إيطاليا بسبب كريستيانو رونالدو

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عضب عارم لدى المسؤولين بكافة مناصبهم داخل إيطاليا خلال الساعات القليلة الماضية.

واستبعد المدير الفني الإيطالي أندريا بيرلو النجم البرتغالي رونالدو من مواجهة الأمس بين يوفنتوس وسبال في الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتمكن يوفنتوس من بلوغ الدور نصف النهائي، ضاربًا موعدًا مع إنتر ميلان بعدما فاز على سبال برباعية نظيفة على ملعب أليانز ستوديوم.

صحيفة “فوتبول إيطاليا” أكدت أن رونالدو قد قام بكسر قواعد الحجر الصحي لمواجهة فيروس كورونا للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينيا.

واغتنم رونالدو الفرصة من أجل قضاء يومين في الثلج بمنطقة فال فيني بإيطاليا ليحتفلا سويًا في نفس المكان الذي احتفلا به العام الماضي بعيد ميلادها.

ولكن الأزمة أن رونالدو وجورجينيا قد انتهكا قواعد جائحة كورونا ونزلا في فندق قد تم إغلاقه رسميًا في الفترة الماضية وفقًا للإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا.

وانتشر مقطع فيديو لرونالدو رفقة جورجينيا على حسابها الرسمي على إنستجرام في هذه المنطقة قبل أن تقوم بمسحه بعد ذلك بدقائق معدودة.

انتشار الفيديو أثار استياء المسؤولين في إيطاليا، والذين اعتبروا تصرف رونالدو غير مسؤول وأصبح مهددًا بالامتثال إلى التحقيق بعد هذه الواقعة.

وقد يتعرض كريستيانو رونالدو إلى غرامة مالية ضخمة بعد كسره قوانين الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في الفترة المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close