بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري المصريالكرة المصريةأخبارأولمبياد طوكيوليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

غموض حول مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو 2020

مازال موقف مشاركة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي رفقة منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو في محل شك حتى الآن.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لخوض دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعدما حقق لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

ويرغب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي في استدعاء محمد صلاح للمشاركة في الأولمبياد، إلا أنه رغبته قد تقابل بالرفض من جانب ليفربول.

وتواصل الاتحاد المصري مع ليفربول لكنه لم ينجح في الحصول على الضوء الأخضر لاستدعاء صلاح للأولمبياد لأن هذا قد يؤدي إلى تفويت جزء كبير من معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.

وقال أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا الصيف لا تزال معلقة في الهواء، حيث فشل الاتحاد في الحصول على موافقة ناديه ليفربول، حتى الآن.

فيما أكد شوقي غريب، أن منتخبه في حاجة إلى مهاجم ليفربول الذي سيضيف وجوده قيمة كبيرة لفريق الفراعنة والمنافسة بشكل عام.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

من المقرر أن يعلن المنتخب الأولمبي المشارك في الأولمبياد عن قائمته النهائية في 30 يونيو الجاري، مع تأكيد مجاهد أن أي لاعب مشكوك في وجوده سيتم استبعاده.

كما أشار أيضًا إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم يتفاوض حاليًا مع نادي جالطة سراي التركي الذي رفض في وقت سابق السماح لمهاجمه مصطفى محمد بأن يكون جزءًا من المنتخب الأولمبي في طوكيو وفقًا لقرار مدربه موضحًا أن فريقه سيعتمد عليه في دوري أبطال أوروبا، التصفيات التي ستقام في نفس وقت الألعاب الأولمبية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close