بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

غيابات بالجملة عن تدريبات ريال مدريد بسبب الإصابة

غاب أكثر من لاعب داخل صفوف فريق ريال مدريد الإسباني عن التدريبات الجماعية للمرينجي بسبب الإصابة، في إطار استعدادات الأندية لاستئناف مسابقة الليجا من جديد.

وتوقفت الحياة الكروية في إسبانيا وأوروبا منذ منتصف شهر مارس وحتى وقتنا هذا بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولكن بعد نجاح التجربة الألمانية، فإن السلطات الإسبانية قامت بالموافقة على عودة الليجا في الثلث الأول من شهر يونيو القادم.

ومن المقرر عودة الدوري الإسباني للحياة من جديد في الحادي عشر من شهر يونيو القادم، عندما سيلتقي إشبيلية وريال بيتيس في ديربي “الأندلس”، على أن تنتهي المسابقة في 19 من شهر يوليو.

وستبدأ فعاليات الموسم الجديد في 12 من شهر سبتمبر، حيث ستترك رابطة الليجا الإسبانية شهر أغسطس للمسابقات الأوروبية “دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي”.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى غياب أكثر من لاعب عن تدريبات ريال مدريد الجماعية وهم “فيدي فالفيردي، وإيسكو، وناتشو” بسبب بعض المشاكل العضلية، لينضموا إلى قائمة المصابين التي تضم “ماريانو دياز، ولوكا يوفيتش”.

وأكملت الصحيفة أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي قد قام بتصعيد كلاً من رينير جيسوس -صفقة المرينجي الجديدة- وميجيل جوتيريز من فريق الناشئين، ليتدربوا مع الفريق الأول.

وأضافت الصحيفة أن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها البرازيلي الشاب رينير جيسوس مع الفريق الأول بالريال، منذ انضمامه بشكلٍ رسمي للنادي شهر يناير الماضي.

وسيستمر اللاعب في المشاركة بتدريبات ريال مدريد الجماعية من أجل اكتساب الخبرات، خاصةً بعد انتهاء مسابقة دوري الدرجة الثانية بإسبانيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close