بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

غياب هازارد عن تدريبات ريال مدريد وشكوك حول لحاقه بمباراة مايوركا

غاب البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي ريال مدريد، عن المشاركة في تدريبات فريقه التي أقيمت صباح الإثنين، قبل مواجهة الفريق المقبلة ضد ريال مايوركا.

وجلس هازارد على مقاعد البدلاء ولم يشارك في مباراة ريال مدريد الماضية ضد ريال سوسيداد، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، واقتنص الصدارة من الغريم برشلونة على الرغم من التساوي في النقاط، حيث أن المواجهات المباشرة في صالح كتيبة زيدان.

ومع عدم وجود أي وقت بسبب ضغط المباريات، عاد لاعبو ريال مدريد إلى التدريبات في الفالديبيباس، استعدادًا لمواجهة ريال مايوركا المقرر إقامتها مساء الأربعاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم جلسة بدنية بالكرة وبدون كرة، وشارك المصابون يوفيتش ولوكاس فاسكيز وناتشو في تدريبات داخل مرافق النادي ضمن برنامجهم التأهيلي.

لكن وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، كان الخبر الأبرز غياب سيرجيو راموس الذي تعرض للإصابة بكدمة في الركبة أمام سوسيداد، كما غاب إيدين هازارد عن المشاركة مع المجموعة وقام ببعض العمل الفردي داخل مرافق النادي.

وأكدت الصحيفة أن هناك شكوك حول مشاركة إيدين هازارد ضد ريال مايوركا. ولم يتحدد حتى الآن عما إذا كان النجم البلجيكي يعاني من إصابة أو حجمها أم لا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close