دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

غياب 7 لاعبين أساسيين.. موقف مصابي الأهلي من مباراة القمة أمام الزمالك

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، في مباراة القمة، المحدد لها يوم 18 أبريل الجاري، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويبدو أن النادي الأهلي سيدخل مواجهة الزمالك بدون 7 من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها مؤخرًا.

حيث أجرى النيجيري جونيور أجايي، أشعة الرنين أمس السبت، وأثبتت إصابته العضلية وحاجته لفترة راحة من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع للتعافي والعودة للمشاركات مُجددًا، ما يعني عدم قدرته على التواجد في مواجهة الزمالك القادمة.

على الجانب الآخر، يعاني علي معلول، الظيهر الأيسر للنادي الأهلي، من تمزق في العضلة الخلفية ويغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع مقبلة، كما يغيب محمود وحيد بسبب معاناته من الإصابة ذاتها.

بينما يواصل المتعافيين من إصابة الرباط الصليبي؛ محمود متولي ومحمد محمود وكريم نيدفيد، التدريبات التأهيلة لبرنامجهم التأهيلي، ما يعني عدم قدرة الثلاثي على خوض مواجهة الزمالك أيضًا.

كما يعاني محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي من إصابة قوية في العضلة الضامة، ويحتاج لفترة شفاء تصل إلى ثلاث أسابيع من أجل العودة ما يجعله خارج حسابات بيتسو موسيماني في مواجهة الزمالك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما يواصل ياسر إبراهيم التدريبات التأهيلية بشكل مكثف من أجل العودة إلى المشاركات بشكل أسرع، حيث أكد الجهاز الطبي للأهلي أن مدافع الفريق يسابق الزمن من أجل اللحاق بمواجهة الزمالك.

أما عن مهاجم الأهلي والتر بواليا، فـيعاني من آلام في المعدة ومن المُرجح أن يكون متاحًا مع الفريق الأحمر أمام الزمالك.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close