بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

فابريجاس يكشف عن أفشل مدرب في العالم

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو، سيسك فابريجاس، عن أسباب فشل، ماوريسيو ساري، مع تشيلسي رغم الفوز ببطولة الدوري الأوروبي قبل موسمين.

وتدرب فابريجاس على يد ساري في تشيلسي قبل الرحيل في يناير 2019 إلى موناكو، بعدما فقد مكانه في تشكيل العملاق الإنجليزي عقب التعاقد مع لاعب وسط نابولي، جورجينيو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتحدث الإسباني عن الصعوبات التي واجهها بعد قدوم ساري في حواره مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، وقال: “لقد أراد اللعب بجورجينيو الذي انضم إلى تشيلسي مقابل 60 مليون يورو”.

وتابع: “لم يكن مرضيًا بالنسبة لي المشاركة فقط في كأس الرابطة أو الدوري الأوروبي فقط، لقد كنت دائمًا لاعبًا أساسيًا وفي النهاية تركت تشيلسي”.

وأضاف: “ساري مدرب جيد ولكن لديه قناعات لا يمكن لأحد أن يغيرها على المستوى التكتيكي، مؤمن بالخرافات ومن الصعب تغيير رأيه”.

وواصل تصريحاته: “على سبيل المثال، أراد دائمًا التدريب في الثالثة عصرًا، كان الأمر سيئًا للاعبين الذين لديهم عائلة مثلي، لن نتمكن من رؤية أطفالنا طوال اليوم، يذهبون للمدرسة في الصباح وكانوا ينامون عندما نعود إلى المنزل بعد التدريب”.

واستمر: “طلبنا منه ذات يوم التدريب في الصباح، لكنه أصر على مواعيده لأن بروفيسور في بيزا (إيطاليا) قد أثبت أن هذا هو أفضل وقت للجسم، لكن ما كنت أهتم به هو أن قضاء بعض الوقت مع عائلتي أيضًا أمر مهم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close