دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فاتي يحدد موعدًا للعودة إلى تدريبات برشلونة

حدد أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب موعدًا للعودة إلى تدريبات البارسا الجماعية تحت قيادة رونالد كومان بعد دخوله المرحلة الأخيرة من عملية تعافيه من الإصابة.

وأوضحت الصحفية الموثوقة مارتا كاريراس في برنامج “توت كوستا” الذي يبث عبر إذاعة ‘‘راديو كتالونيا‘‘ أن أنسو فاتي لديه مشاعر طيبة بشأن تعافيه من الإصابة، لكنه لم يبدأ الركض بعد.

وبحسب هذه المعلومات، فقد أقام أنسو فاتي في فندق في مدريد بدون تذكرة عودة، والسبب هو أنه يقوم بإعادة التأهيل مع طبيب موثوق به، عمل مع بعض اللاعبين في ريال مدريد.

ويركز فاتي بشكل كامل على شفائه ولم يفكر حتى في الإجازة الصيفية، حيث أنه يستيقظ يومًا بعد يوم مبكرًا، ويقوم بتمارين إعادة التأهيل، ويلتزم بنظام غذائي محدد، ويلتزم بساعات راحته.

ولا يفكر فاتي في الاستعجال مرة أخرى نحو شفائه أو تقديم المواعيد النهائية بشأن العودة إلى الملاعب، لكن المشاعر جيدة لا تزال قائمة وهدفه هو أن يكون قادرًا على العودة لتدريبات برشلونة الجماعية في فترة ما قبل الموسم في 12 يوليو، إنه متحمس والتعافي يسير على ما يرام.

هناك راحة البال بعد رؤية استجابة فاتي بشكل جيد للعلاج الجديد، بعد أن خضع المهاجم الإسباني لعملية جراحية في بورتو للمرة الثالثة بسبب مشاكل في الركبة، ومن المتوقع أن تكون هذه هي المرة الأخيرة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

قبل أيام قليلة، مستغلًا حقيقة أنه يعيش في مدريد، قام بزيارة المنتخب الوطني وتلقى دعم زملائه وأيضًا المدرب لويس إنريكي الذي كان من أكثر الأشخاص مودة معه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close