بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فاران يثير الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد ويأمل في اللعب مع مبابي

أثار المدافع الفرنسي رافايل فاران الشكوك حول مستقبله مع نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة في ظل انتشار الأخبار برغبة في الرحيل عن الفريق رغم مشاركته كأساسي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن رافايل فاران عقد العزم على الرحيل من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات المقبلة أو عقب نهاية عقده لخوض تجربة جديدة.

وعند سؤال رافايل فاران عن مستقبله مع ريال مدريد، علق: “أُفضل عدم الإجابة عن هذا السؤال في الوقت الراهن، تركيزي الآن في إنهاء الموسم بشكل جيد سواء مع المنتخب أو الفريق”.

وواصل فاران تصريحاته: “كل شئ ممكن أن يحدث لذلك لن أُجيب على هذا السؤال المتكرر، لدي عقد هنا حتى نهاية الموسم المقبل وسأدرس كل الخيارات”.

وانتقل فاران للحديث عن زميله في المنتخب كيليان مبابي: “إنه لاعب من طراز رفيع، لديه إمكانيات رائعة رغم صغر سنه ويستطيع تسجيل الأهداف من كافة المواقف”.

وفتح فاران المجال أمام مشاركته الفريق ذاته: “أحب دائمًا أن ألعب بجوار لاعبين عظماء وهو أصبح واحد منهم، بالتأكيد أحب أن أشاركه الفريق كما أشاركه المنتخب”.

تلميحات فاران تفتح المجال أمام إمكانية رحيله نحو باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات المقبلة أو بصورة مجانية في ظل رغبته ترك ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close