دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

فاران يرفض تجديد عقده مع ريال مدريد ويختار وجهته الجديدة

استقر المدافع الفرنسي رافاييل فاران على وجهته الجديدة في حال رحيله عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن رافاييل فاران الذي سينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو 2022، رفض تمديد تعاقده مع الفريق الملكي لمدة عامين، وفتح بذلك أبواب رحيله عن الميرينجي هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن وكيل رافاييل فاران سيلتقي مع مسؤولي مانشستر يونايتد هذا الأسبوع لمحاولة إنهاء انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد، حيث يشعر المدافع الفرنسي بالاستياء من إدارة ريال مدريد لتفاوضهم على تجديد عقود لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس قبله.

وسيطلب ريال مدريد حوالي 60 مليون يورو مقابل بيع فاران هذا الصيف، من أجل تمويل صفقات جديدة وشراء كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند.

ويثق ريال مدريد في قدرتهم على المنافسة على الألقاب بدون سيرجيو راموس أو رافاييل فاران مع وصول ديفيد ألابا ووجود إيدير ميليتاو وناتشو وخيسوس فاييخو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما تفاوض باريس سان جيرمان مع فاران، لكن المدافع الفرنسي يُفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بحثًا عن عقد مدته أربع سنوات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close