بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

فاران يُحذر ليفربول: جاهزون لخوض أي تحدي في دوري الأبطال

أبدى الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، جاهزيته الكاملة لخوض مواجهة ليفربول، في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أوروبا، دون القائد سيرجيو راموس.

ويستقبل اللوس بلانكوس نظيره ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الميرينجي.

وقال فاران، عن مواجهة ليفربول في ظل ضغط المباريات في شهر أبريل، في تصريحات لموقع “يويفا”: ” بالنسبة لي، أنا أحب ضغط المباريات كثيرًا، أعتقد أنه أصبح صديقًا لي يدفعني إلى الأمام من أجل مواصلة السعي وتحقيق الإنجازات والألقاب “.

وأضاف: ” ضغط المباريات يمنح لاعب الكرة عادة الأدرينالين ويساعده في التفكير السريع وإيجاد الحلول بصورة أسرع داخل الملعب “.

وعن مواجهة ليفربول، قال: ” أنا أحب التحديات وأرغب في خوض تحدي جديد أمام ليفربول، أرغب في التعلب عليهم أيضًا، أعتقد أن إذا كان هدفك الفوز بدوري الأبطال ستسعى دائمًا من البداية وحتى نهاية البطولة للفوز بها “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبشأن الموسم الحالي في الليجا، علق: ” نحن عانينا كثيرًا، لقد مر الفريق بأوقات صعبة جدًا لكن كان علينا مواصلة الكفاح للوصول إلى غايتنا، في كل مرة أشعر بمزيج من المشاعر، لكن كلما زاد الضغط عليك كلما كان الأمر أكثر عاطفية “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close