الدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

فاردي وايموبيلي ونجوم من الصف الثاني خطفوا الأنظار هذا الموسم

يشهد الموسم الحالي، العديد من المفاجآت وتطور عدد كبير من اللاعبين، وتقديم مستويات كبيرة وخطف الأنظار إليهم بالرغم من أن البعض لا يعدهم من نجوم الصف الأول.

سنستعرض معاً في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين تألقوا هذا الموسم وخطفوا الأنظار إليهم، ولا يعتبرهم البعض من نجوم الصف الأول مثل ميسي ورونالدو.

تشيرو إيموبيلي

مهاجم لاتسيو الإيطالي، خطف الأنظار بشدة هذا الموسم بعد تألقه رفقة فريقه والمنافسة على لقب الكالتشيو، كما يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 26 هدفاً.

طالع أيضاً
ماذا ينتظرنا في نهاية هذا الأسبوع بالدوريات الأوروبية؟
الاتحاد الإسباني يهدد لاعبو الليجا بسبب واقعة لاعب برشلونة
لمحاربة العنصرية .. اقتراح بتغيير أسماء اللاعبين على قمصان أندية الدوري الإنجليزي

جيمي فاردي

واحد من أكثر المهاجمين خطورة في الدوري الإنجليزي، وبالرغم من كبر سنه إلا أنه أثبت أن العمر مجرد رقم، فيتصدر مع فريقه ترتيب هدافين البريميرليج برصيد 17 هدفاً.

ترينت ألكساندر أرنولد

بالرغم من كونه مدافع، إلا أنه استطاع عن جدارة وضع نفسه في قائمة أفضل اللاعبين بالموسم الحالي الذين تألقوا وخطفوا الأنظار، واحتل المركز الثاني في صناعة الأهداف بالبريمرليج برصيد 12 هدفاً.

إيرلينج هالاند

المهاجم الشاب الذي خطف الأنظار إليه، حطم العديد من الأرقام القياسية هذا الموسم مع ريد بول سالزبورج، ثم بوروسيا دورتموند، استطاع تسجيل 41 هدفاً وصناعة 10 آخرين في 36 مباراة بمختلف المسابقات.

جوشوا كيميتش

متوسط ميدان بايرن ميونخ، يقدم هذا الموسم مستويات كبيرة منذ بدايته، وله دور كبير في تصدر فريقه ترتيب البوندسليجا، ونجح في تسجيل خمسة أهداف وصنع 12 آخرين، في 42 مباراة بكافة المسابقات.

جوردان هندرسون

قائد ليفربول الموسم الحالي، أعاد اكتشاف نفسه واقترب من قيادة فريقه لتحقيق الحلم الغائب منذ 30 عاماً بمعانقة لقب البريمرليج.

كريم بنزيما

مهاجم ريال مدريد، يتصدر ترتيب فريقه هذا الموسم ونجح في إنقاذ الملكي في العديد من المباريات الهامة، بعد تسجيله 19 هدفاً وصناعة 9 آخرين في 36 مباراة بمختلف المسابقات.

لويس ألبيرتو

متوسط ميدان لاتسيو، ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بلقب السوبر الإيطالي، والمنافسة الشرسة على لقب الدوري، بعد تسجيله خمسة أهداف وصناعة 14 آخرين في 30 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close