دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

فاسكيز مخاطبًا راموس: كان لدي أمل ألا يأتي هذا اليوم

بعث لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد رسالة وداعية مؤثرة لسيرجيو راموس الذي رحل رسميًا عن ريال مدريد هذا الصيف.

وكان ريال مدريد، قد أعلن أمس الأربعاء، نهاية مسيرة سيرجيو راموس داخل جدران سانتياجو برنابيو بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات دامت لـ16 عامًا.

ونشر لوكاس فاسكيز عبر حسابه الشخصي الشخصي على “إنستجرام” صور له رفقة سيرجيو راموس مرفقة بخطاب طويل قال فيه: ‘‘كان لدي أمل ألا يأتي هذا اليوم، أنا متأكد من أنني لست مخطئًا بالقول بأننا اليوم نخسر جميعًا، أنا شخصيًا سأفتقد المشاركة والاستمتاع بيومي بفعل ما أحبه مع صديق حقيقي والذي استقبلني كأخ منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه غرفة الملابس التي تتطلب الكثير‘‘.

وأضاف: ‘‘كان طريقي من دونك سيكون مختلفًا تمامًا، لكن لماذا أفكر في ذلك إذا كانت الحقيقة هي أننا عشنا بضع سنوات معًا ستبقى إلى الأبد في ذاكرتنا، لحظات جيدة جدًا ولحظات أخرى ليست جيدة، العديد من النجاحات التي لا أحد سيسلبها منا وفوق كل ذلك الكثير من الضحك والأحاديث‘‘.

وواصل: ‘‘أحد أفضل المحاربين لدينا يغادر، أفضل رفيق في المعارك، أفضل قائد في تاريخ هذا النادي، أنا لا أبالغ، الجميع يعرف من أنت‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم فاسكيز: ‘‘سأفتقدك، سنفتقدك جميعا، سنعيش وقتًا عصيبًا بدونك، يا قائد، أنا متأكد من أن مساراتنا ستلتقي مرة أخرى، أراك قريبًا جدًا يا صديقي، شكرًا سيرجيو راموس‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close